نجح إتحاد أولاد نايل في الخروج ظافرا بالنقاط الثلاث أمام أمل غريس 
 صاحب المرتبة 13 في إطار الجولة العاشرة من بطولة ما بين الرابطات وسط غرب، في مباراة تميّزت بمستوى فني مقبول، وهذا بفعل التنظيم والانتشار الجيد في الميدان لأبناء المدرب "بوزيان"، حيث لم تمر سوى خمسون ثانية من بداية اللقاء حتى فتح اللاعب "حاج عمر" باب التسجيل من خلال مغالطة الحارس "الغريسي" بأول هدف إثر هجمة معاكسة مفتتحا بذلك أول أهداف الإتحاد.


ضغط "النوايل" تواصل في المرحلة الأولى حيث نفذ اللاعب "داودي" مخالفة في (د35) من على بعد 30 م، كان لها بالمرصاد اللاعب الواعد "عائدي" الذي كان في وضعية مناسبة، ليصوّبها نحو المرمى ويعمق الفارق بإصابة ثانية لينتهي بعدها الشوط الأول هدفين لصفر لصالح أصحاب الأرض.


أما في المرحلة الثانية، فقد دخل لاعبو "أمل غريس" بقوة بغية تقليص الفارق، حيث كان أول تهديد من "بوكرشة" في (د4 ش2) الذي صوّب بقوة من حوالي 30 م، لكن كرته مرت عالية على مرمى "بن شريك". وبعد تدخل خشن من اللاعب "بن سعادة" من "أمل غريس" على أحد لاعبي الإتحاد، أشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه اللاعب ليبقى الضيوف بعشرة لاعبين لأكثر من 10 دقائق حينها لحقه اللاعب "مزلف" من "الإتحاد" بنفس الطريقة أين أكمل الفريقان المقابلة بعشرة لاعبين. وعكس مجريات اللعب، تمكن "النوايل" من مضاعفة النتيجة بتسجيل هدف ثالث عن طريق نفس اللاعب "عائدي" في د26 معلنا سيطرة الإتحاد، بعدها رمى الغريسيون بكل ثقلهم في الهجوم لتسجيل على الأقل هدف الشرف، حيث أهدروا العديد من الفرص، لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة ليصعد بها إلى المرتبة الثالثة بفارق نقطتين عن المتصدر "شباب بني ثور".


من جهته اكتفى "شباب عين وسارة" بتعادل فرضه عليه الفريق الضيف صاحب المرتبة الثانية "صفاء الخميس" الذي سوف يستقبل إتحاد أولا نايل في الجولة المقبلة. وبالرغم من لعب فريق "الخميس" بعشرة لاعبين طيلة الشوط الثاني، الا أن التسرع وعدم الإنتشار الجيد حال دون تسجيل الأهداف رغم الهجومات الكثيفة ليبتسم الحظ للفريق الزائر في العودة للديار بنقطة ثمينة تبقيه في الوصافة .


بطاقة تقنية عن لقاء "اتحاد أولاد نايل – أمل غريس"


ملعب أول نوفمبر بحي 05 جويلية ، جو بارد، أرضية صالحة، جمهور متوسط، تنظيم محكم، التحكيم من رابطة المسيلة: العمري، مزعاش، كشيدة. الإنذارات: مزلف (بطاقة حمراء د14 ش2) من الإتحاد. مدوني (د1 ش1)، بن سعادة (بطاقة حمراء د3 ش2) من أمل غريس.


الأهداف: حاج عمر  (ثانية 50 ش1) ، عائدي (د35 ش1 ، د26 ش2) للإتحاد .


إتحاد أولاد نايل : بن شريك – عزوزي – بن تركية – داودي (قائد) – نسيم – الحاج عمر – بلحاج – مزلف – حسني – عبد القادر – عائدي (بقة د12 ش2) . المدرب: بوزيان  بمساعدة جيدل

أمل غريس : هزيل – بن سعادة – مدوني – لاروسي – بومدين (قائد) – إيت – بن عيادة(بن عربة د 24 ش2) – زيدور – بوكرشة( لعاقب د12 ش2) – راسي زقيع،  المدرب: قدوي

 الجلفة انفو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © الوسط الجزائري

close

أكتب كلمة البحث...